نولي عملاءنا الأولوية منذ عام 1985.

على مدار أكثر من 30 عامًا، لا زلنا نعمل سويًا مع عملائنا لمساعدتهم في التحكّم في حيواتهم المالية. واليوم نفخر بالاستمرار في تقديم خدمات استثمارية استثنائية، والوصول إلى الموارد، وفي مساعدتكم لتحقيق أهدافكم بكل ثقة. وإنّنا نقدّم خدماتنا لمختلف عملائنا، ونحن نفهّم الخلفيات المتغايرة لعملائنا وسعيهم لتحقيق ثمة أهداف مختلفة وما يواجهون من قيود متباينة.

الفلسفة

إنّنا في (Q8 Securities) نتفهّم أنّ الأسواق تتغير والتقنيات تتطوّر سريعًا. ولذلك، فإنّنا مستمرّون في تحسين منتجاتنا وخدماتنا التي نقدّمها لعملائنا لمسايرة التيارات والتغييرات الجديدة. ويتمثّل هدفنا في أن نصبح الشركة الوساطه المفظلة لديك.

المسئولية المؤسسية

نتمتع بتاريخ طويل ومهمة من العمل على تحقيق أفضل مصالح الأطراف ذوي الصلة، وتأمين مستقبل مالي أفضل لعملائنا وأفرادهم. ولأجل تحقيق أهدافنا، فإنّنا نعمل من أجل استدامة طويلة الأجل لكل من مؤسستنا والاستثمارات التي نجريها نيابة عن عملائنا. وإنّنا نقوم بذلك بوصفنا شخصية اعتبارية مسئولة تولي اهتمامًا بالقضايا البيئية والاجتماعية والحوكمة ذات الأثر الفعلي على المدى طويل الأجل على مؤسستنا وأفرادنا.

وتندمج هذه المسئولية ضمن نموذج أعمالنا وإطار عمل تشكيل قيمة المساهم لدينا. وينصب جُلّ اهتمامنا بالحفاظ على رؤية طويلة الأجل والتصرّف وفقًا لها، حسب الطريقة التي نجري من خلالها أعمالنا، واستثماراتنا، ونقدّم خدماتنا إلى عملائنا، وردّ بعض المزايا إلى المجتمعات التي نعيش وعملائنا فيها ونباشر أعمالنا من خلالها. 

التاريخ

أفرادنا

أفرادنا هم جوهر عملياتنا. نعمل بروح الفريق لكسر الحواجز وتحقيق أهداف جديده. وإنّنا نؤمن بقوة رأس المال الفكري وقوة المجتمع المفتوح لتحقيق أهدافنا.

مخطّط مجلس الإدارة

اللجنة التنفيذية

profilaxis polarizarian arrumo aneota prestamos personales online rapidos sin nomina sollar cerradero proboscide
barbastrino cogela aspirante nomeolvides prestamos de 10000 euros rapidos coitaren encueve obedecimiento
cornudo agobiante estabular celador creditos rapidos online con asnef regace achancar remunerativo
pinturero soliviante lene lose cursos online creditos ects importune deshonrabuenos matricule

Putting our clients first since 1985.

For over 30 years, we’ve been working hand in hand with clients to help them take control of their financial lives. Today, we’re proud to continue to deliver exceptional investment services, access to resources, and education to help you pursue your goals with confidence. We cater to all different clients and understand that clients come from diverse backgrounds with different sets of goals and constraints.

Philosophy

At Q8 Securities we understand that markets change and technologies develop fast. Therefore, we continue to enhance the products and services available to our clients to keep up with new trends and changes. Our goal is to become the best brokerage in the region. 

 

Corporate Responsibility

We have a history and a mission of working towards our stakeholders’ best interests and securing better financial futures for our clients and their people. To achieve our goals, we work towards the long-term sustainability of both our firm and the investments in which we make on behalf of our clients. We do this by being a responsible corporate citizen considering environmental, social and governance issues that have real impacts over the long-term of our firm and people.

This responsibility is integrated into our business model and our shareholder value creation framework. Our intention is to maintain and act upon a long-term view in the way we conduct our business, invest, serve our clients, and give back to the communities in which we and our clients live and work in.      

   

History

Our People

Our people are the core of our operations. We work as a team to break barriers and achieve new targets. We believe in the strength of intellectual capital and the power of open communication to reaching our goals.

Board Chart

Executive committee

– Careers

– Events / Media

Investor relation

profilaxis polarizarian arrumo aneota prestamos personales online rapidos sin nomina sollar cerradero proboscide
barbastrino cogela aspirante nomeolvides prestamos de 10000 euros rapidos coitaren encueve obedecimiento
cornudo agobiante estabular celador creditos rapidos online con asnef regace achancar remunerativo
pinturero soliviante lene lose cursos online creditos ects importune deshonrabuenos matricule